افضل مواقع ارقام امريكية وهمية للتلكرام ارقام لتفعيل التلجرام مع الكود مجانا

 افضل مواقع ارقام امريكية وهمية للتلكرام ارقام لتفعيل التلجرام 



 كيفية الحصول على رقم امريكي وهمي لتفعيل تلكرام ،في هذا المقال حصرية على موقعنا Tehkno سنتناول طريقة سهلة وفعالة للحصول على رقم امريكي وهمي لتفعيل تطبيق التلغرام،وهذا ليس كل شيء بل يوجد المزيد ،فقط أجلب كاس من القهوة أو الشاي وركز في مقالة جيدا واعدك وقتك الغالي لن يذهب سدى.

افضل مواقع ارقام امريكية وهمية للتلكرام ارقام لتفعيل التلجرام مع الكود مجانا

سوف تجد تطبيقًا يوفر لك العديد من الأرقام الوهمية الأمريكية  لتفعيل تلكرام وجاهزة للاستخدام على جميع منصات التواصل الاجتماعي والتطبيقات المختلفة، بدون عناء، يمكنك إنشاء حساب باي بال أو حساب Gmail أو حتى إنشاء حساب واتساب باستخدام رقم أمريكي، وليس هذا كل شيء، بل يوجد العديد من الأرقام المتاحة التي يمكنك اختيارها واستخدامها في أي منصة تفضلها مثل فيسبوك أو التلغرام أو واتساب، وكل ذلك حسب اختيارك الشخصي.


رقم أمريكي وهمي للتلكرام


أصبح بإمكانك عزيزي القارئ تشغل تلكرام برقم امريكي وهمي بدون مشاكل! ببساطة الأرقام الوهمية هي رقم هاتف خيالي تستخدمه يعني ليس حقيقي 100%، لكن يمكنك تسجيل في التطبيقات الاجتماعية وتفعيلها والتي تحتاج إلى رقم هاتف.


 والجميل  أنها عالمية ليس فقط ارقام وهمية أمريكية، بل أرقام وهمية للبلاد المختلفة مثل أوروبا والسعودية والصين وبلدان عربية وغيرها، والأهم إنها لن تحتفظ بمعلومات شخصية عنك، يعني تقدر تتركها  بسهولة ولن تكون مرتبطه فيك.  


قد يهمك:   موقع أرقام أمريكية| افضل مواقع تقدم أرقام أمريكية مجانية لاستقبال الرسائل


لا يوجد شك أنه الحصول على رقم أمريكي لتلكرام صارت مهمة هامة جدًا في هالأيام،  هناك الكتير  من ناس تحب  أن تتفادى سياسة المراقبة والتتبع التي تعملها المواقع الاجتماعية لما تكون هويتك الحقيقية،  فيتم استعمال هوية مجهولة حتى تتجنب المراقبة ، من خلالها تقدر تتواصل وتتحدث بسرية وأمان تام، ولاحظ أن الكتير من الشركات الأمريكية يستخدموا الأرقام الأمريكية للتواصل بين الموظفين. 

لكي تحصل على أرقام أمريكية مجانية جاهزة، أفضل طريقة سهلة وفعالة هي استخدام المواقع الأونلاين التي تقدم الأرقام بكميات كبيرة وغير محدودة للمستخدمين. فما عليك إلا إنك تعتمد عليها وتجربها.


أفضل موقع ارقام امريكية لتلكرام 


اليك عزيزي القارئ أفضل المواقع للأرقام الأمريكية الوهمية :


موقع SMSS للارقام الأمريكية الوهمية 


 موقع Receive SMSS يعتبر الموقع المثالي للحصول على رقم هاتف أمريكي لتطبيق التلكرام بطريقة احترافية. من خلال هذا الموقع، بإمكانك الحصول على رقم هاتف أمريكي لتطبيق التلكرام بدون الحاجة إلى التسجيل في خدمة معينة أو استخدام تقنية VoIP.


أنظر أيضا :كيف تحترف ترجمة نصوص من الإنجليزية للعربية


 بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استقبال رسائل SMS من أي دولة في العالم، شريطة أن يكون المرسل يستخدم رقم أمريكي ،وهذا يجعلها الخيار المثالي للأشخاص الذين يرغبون في البقاء على اتصال مع أصدقائهم وعائلاتهم أثناء سفرهم بفضل Receive SMSS، يمكنك الاستمتاع بتجربة تلكرام المثلى دون أي قيود جغرافية.


منصة  Receive SMSS  يقدم مميزات كتيرة تانية، مثل انك تقدر تعمل محادثات جماعية وتبث رسائل لكل جهات الاتصال التي عندك في نفس الوقت،  كما ان الموقع يقدم لك رقم هاتف أمريكي وهمي تقدر تستخدمه مع أي حساب تلكرام ، وهذا يساعدك  كي تتخطى خطوة التحقق المزدوج وتزود حسابك بطبقة أمان إضافية، الجميل أيضا أنه يوجد فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام حتى تجرب خدمتهم، يعني انك تستفيد وتستمتع بخدمتهم من غير ما تدفع ولا سنتيم .

👇زيارة الموقع من هنا 👇


موقع Receive SMS Online للأرقام الأمريكية الوهمية 



موقع Receive SMS Online هو موقع ويب يقدم أرقام هواتف أمريكية وهمية  مؤقتة مجانًا، يمكنك استخدام هذه الأرقام لتلقي رسائل SMS من أي موقع أو خدمة تتطلب رمز تأكيد عبر الرسائل القصيرة.


سيقدم لك الموقع رقم هاتف أمريكي وهمي مؤقت يمكنك استخدام هذا الرقم لاستقبال رسائل SMS. كل ما عليك فعله هو إدخال الرقم في الحقل المخصص على الموقع. سيتم عرض الرسائل الواردة إلى هذا الرقم على الصفحة أو الواجهة المخصصة في الموقع.

يمكنك أيضًا حفظ الرقم الأمريكي الوهمي  المؤقت في حسابك على موقع Receive SMS Online، سيؤدي ذلك إلى تسهيل الوصول إلى الرقم في المستقبل.

 👇زيارة موقع Receive SMS Online👇


موقع Talkatone للأرقام الأمريكية الوهمية 


 موقع Talkatone يعتبر واحدًا من أفضل التطبيقات المجانية التي تتيح لك الحصول على أرقام أمريكية وهمية لتفعيل تلكرام وايضا لتطبيقات مثل WhatsApp وTelegram وTwitter وInstagram وFacebook، وإنشاء حساب PayPal وحساب Gmail باستخدام هذا التطبيق، يمكنك استخدام موقع Talkatone للحصول على أرقام أمريكية وهمية  فعالة وحقيقية، واستخدام هذه الأرقام على جميع مواقع التواصل الاجتماعي .


يمكنك قراءة: ما هي أفضل لغات البرمجةوانواع اللغات البرمجة بدونها لن تتعلم البرمجة 


 ملحوظة عزيزي القارئ  لا يمكنك الحصول على أرقام من دول أخرى مثل الكندية أو البريطانية، فقط الأرقام الأمريكية متاحة، طريقة الحصول على رقم أمريكي وهل لتفعيل تلكرام من خلال موقع Talkatone هي أسهل طريقة للحصول على رقم أمريكي وهمي لتطبيقات مثل Telegram و WhatsApp ، ما عليك سوى زيارة الموقع أو قم بتنزيل التطبيق من متجر Google Play، يوجد كتطبيق وقم بتثبيته، لا تنسى أنه يجب عليك تنزيل تطبيق VPN من أي منصة على الإنترنت، وإذا كان لديك تطبيق VPN مثبت بالفعل، فيمكنك استخدامه بدون مشاكل.


👇زيارة الموقع Talkatone للأرقام الأمريكية الوهمية👇



خاتمة


لخدمة الحصول على أرقام هواتف أمريكية وهمية لتفعيل تطبيقات مثل  تلكرام وتويتر وإنستجرام والفيسبوك وإنشاء حسابات باي بال وحسابات Gmail، يوفر موقع مثل Receive SMSS  و Talkatone حلولاً سهلة وفعالة بالإضافة إلى ذلك يمكنك الاستفادة من ميزات اخرى ، وفي نهاية المقالة اخيرا لا تنسى مشاركة المقالة مع اصدقائك .

Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-