معرفة كلمة المرور الراوتر المتصل به واي فاي Wifi Password لجيران بدون برامج وبكل سهولة

 معرفة كلمة المرور الراوتر المتصل به على هاتفك عند جيران بكل سهولة   


إذا كانت تدور في ذهنك فكرة العثور على كلمة المرور الراوتر المتصل به عند جيران وترغب في طريقة فعالة ومضمونة، فأنت في المكان المناسب، يا صديقي في هذه المقالة سأقدم لك بعض الحيل البسيطة والمجربة التي يمكنك استخدامها لكشف كلمة السر لرواتر المتصل به Passwordبسهولة فقط جوالك.

معرفة كلمة المرور الراوتر المتصل به على هاتفك عند جيران بكل سهولة

يحدث عزيزي القارئ أن ننسى كلمة المرور باسورد وي فاي بعد الاتصال بالراوتر عند جيران ، ونود معرفة كلمة السر الصحيحة لكن نجهلها تمامًا! وهذه مشكلة تواجه الكثير من منا، وبناء على العديد من المتابعين قررنا كتابة هذا الموضوع لمساعدتك وتقديم الحلول الشاملة والموثوقة التي تمكنك من معرفة كلمة مرور راوتر متصل به بطرق بسيطة وفعالة للغاية.

كل ما عليك فعله جلب كوب من القهوة وتركيز في قراءة الأساليب المذكورة أدناه واتباع أي طريقة تجدها مناسبة لك واعد أن وقتك الغالي لن يذهب سدى لنبدأ على بركة الله.


معرفة كلمة المرور الراوتر المتصل به 


هناك عزيزي العديد من التطبيقات المتاحة على متجر Play وكذلك على متجر Apple، ولكن هل جميعها مضمونة لمعرفة كلمة مرور الراوتر المتصل به بالطبع لا، فلا يوجد سوى عدد قليل من التطبيقات الموثوقة والناجحة التي تظهر كلمة المرور الخاصة بالراوتر المتصل به، ولهذا السبب قمنا بجمع أكثر من طريقة حتى يتمكن أي شخص يقرأ هذا المقال من معرفة باسورد الراوتر المتصل به دون أي  المشاكل ستجد  عزيزي القارئ في السطور التالية الطرق اليدوية والبعض  طرق اخرى تعتمد على البرامج، حيث قمنا بتنويع الأساليب لتكون مقالاتنا موثوقة وتحتوي على معلومات كافية وشاملة للجميع.


تابع ايضا: أفضل مواقع لترجمة النصوص الطويلة والقصيرة بدقة عالية مجانا


يجب أن تعلم أن الحصول على كلمة المرور الخاصة بالراوتر المتصل بهاتفك أسهل بكثير من الحصول على كلمة المرور الخاصة بالراوتر غير المتصل به، لكن لن تكون كل الطرق التي سنشرحها ناجحة بالنسبة لك، لأن بعض الهواتف تختلف عن غيرها، وكذلك أجهزة التوجيه، ولهذا ستجد أننا ذكرنا أكثر من مرة أن الطريقة التي تقرأها لم تنجح معك ونطلب منك تجربة طريقة أخرى، وهكذا حتى تصل إلى الطريقة الصحيحة والمناسبة لك .



معرفة كلمة المرور كلمة المرور الراوتر المتصل به عبر CMD


يمكنك أيضًا معرفة كلمة مرور الراوتر المتصل به المحفوظة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام موجه الأوامر، وذلك من خلال تطبيق بعض الخطوات البسيطة:

  • في نظام التشغيل Windows 10 أو Windows 7 أو أي إصدار من Windows مثبت على جهازك، انقر فوق خيار البحث في القائمة "ابدأ"، ثم اكتب "cmd".
  • افتح سطر أوامر CMD على جهازك، ثم انقر فوق خيار التشغيل كمسؤول.
  • اكتب الأمر "netsh wlan show Profile" في لوحة موجه الأوامر cmd، لتظهر لك جميع الشبكات التي اتصلت بها من قبل،
  • الآن حدد اسم الشبكة التي تريد معرفة كلمة المرور الخاصة بها.

 لنفترض أنك تريد معرفة كلمة المرور الراوتر المتصل به الخاصة بالشبكة التي تحمل إسم “fati-456” وهي من بين الشبكات التي تظهر أمامك كل ما عليك فعله هو كتابة الكود التالي في موجه الأوامر، ولكن بدون الأقواس، (netsh wlan show Profile fati-456 key=clear)، وسيظهر لك كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الشبكة.

قد يهمك : افضل مواقع ارقام امريكية وهمية للتلكرام ارقام لتفعيل التلجرام مع الكود مجانا

اقرأ أيضا : طريقة اخفاء الملفات Windows 11 اخفاء المجلدات والتحكم في ظهورها على ويندوز


معرفة كلمة المرور كلمة المرور الراوتر المتصل به من جوجل 



توجد طريقة مختلفة للحصول على كلمة سر الراوتر المتصل به الواي فاي عن طريق خدمة جوجل، وهي تختلف عن طريقة مسح رمز الاستجابة السريعة (QR code). فعن طريق جوجل، يمكنك أيضًا إضافة جهاز آخر أو تغيير باسورد أو حماية الراوتر من الاختراق، بالإضافة إلى حذف جهاز متصل أو التحكم في سرعة الإنترنت، وفيما يلي عزيزي القارئ سنوضح خطوات لمعرفة معرفة كلمة المرور كلمة المرور الراوتر المتصل به الواي فاي باستخدام خدمة جوجل:

  • 1 - اذهب إلى إعدادات الراوتر من هنا.
  • 2 - ستظهر لك مربع حوار يطلب اسم المستخدم، اكتب "admin" في هذا المربع.
  • 3 - في مربع كلمة المرور، اكتب كلمة المرور التي مكتوبة على الراوتر.
  • 4 - اضغط على زر تسجيل الدخول.
  • 5 - من القائمة المعروضة، حدد خيار "شبكة الواي فاي" أو "WLAN".
  • 6 - ثم، اختر خيار الأمان أو "Security".
  • 7 - ستجد كلمة مرور الواي فاي الخاصة بك في جزء "WPA Pass Phrase".

بهذه الطريقة صديقي القارئ يمكنك التحكم في باسورد الراوتر المتصل به الواي فاي سواء بتغييرها أو مجرد تذكرها فقط.

يمكنك تحميل : تحميل برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher بدون روت اخر تحديث 2024     


كيفية معرفة كلمة مرور الراوتر المتصل به عند الجيران


يشعر الكثير من الأشخاص بالفضول بشأن كيفية الوصول إلى شبكات Wi-Fi من حولهم، وبطبيعة الحال، يهدف معظم هؤلاء الأشخاص إلى الحصول على كلمة مرور  Password الشبكة حتى يتمكنوا من الوصول إلى الإنترنت مجانًا وللقيام بذلك، هناك العديد من الأدوات والبرامج التي يمكن استخدامها لتنفيذ هذا الهدف، في هذا السياق، يستكشف بعض الأشخاص طرقًا مختلفة حول كيفية استخراج كلمة مرور الراوتر المتصل به WIFI الخاصة بالجيران، على الرغم من صعوبة الحصول على كلمة المرور الراوتر المتصل به ، إلا أن بعض الأشخاص يقومون بذلك.

تطوير تقنيات جديدة لتسهيل عملية استخراج باسورد WiFi Password  لذلك، إذا كنت أحد الأشخاص الذين يرغبون في الوصول إلى الإنترنت مجانًا، فستكون بعض تطبيقات هي الحل الأمثل لك وفي نفس الوقت يجب عليك التأكد من أن شبكة الواي فاي الخاصة بك محمية ومؤمنة لتجنب السرقة والاستخدام غير السليم من قبل الآخرين.

يمكنك تحميل افضل برامج معرفة كلمة السر الراوتر المتصل به

 

خاتمة 


في ختام قد قدمنا لك عزيزي القارئ أبرز طرق التي من خلالها يمكنك  معرفة كلمة السر الراوتر المتصل به سواء لهاتفك أو لحاسوبك وكذالك قدمنا لك أبرز تطبيقات للحصول على كلمة سر ويفي مجانا للجيران أو للمقاهي بقربك ارجو أن يكون مقال قد أفادك  لاتنسى مشاركته على مواقع تواصل الاجتماعي مع افضل تحيات طاقم موقع tehkno.

Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-